أخبار الشرقية

اعترفات صادمة من المتهم بقتل مسنة وحفيدتها بالشرقية

الشرقية
مقتل مسنة وحفيدتها بالشرقية

كتبت | هدير هشام

استطاعت الأجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية من كشف غموض قضية العثور على جثة مسنة وحفيدتها داخل منزلهما بمركز ديرب نجم .

حيث اعترف «إبراهيم.ص» والذي يبلغ من العمر 30 سنة سائق، مقيم بديرب نجم بـ الشرقية أمام جهات التحقيق برئاسة مدير النيابة جمعة الشتاوي، وبإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، بقيامه بارتكاب واقعة مقتل بائعة فكاهة تبلغ من العمر 63 سنة وحفيدتها التي تبلغ من العمر 3 سنوات.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جديدة حول قتل زوجة سلفتها بالشرقية

وكشف المتهم في التحقيقات إنه صديق نجل المجني عليها، وكان دائم التردد عليه في المنزل لزيارته، وإنه كان على علاقة غير شرعية مع المجني عليها لأنه غير متزوج.

وليلة الحادث كان عندها وطلبت منه أن يتزوجها عرفيًا فرفض فهددته بإفصاح الأمر أمام أبنائها وأشقائه، فما كان منه إلا أن تخلص منها بضرها بالشاكوش وضلفة شباك، وتخلص من الطفلة بنفس الطريقة لأنها شاهدته أثناء ارتكابه الواقعة.

ويذكر الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية تمكنت من كشف غموض مقتل ربة منزل وحفيدتها داخل منزل الأولى بمدينة ديرب نجم يوم الجمعة الماضي.

وتم القبض على المتهم وتبين أنه صديق نجلها الأكبر وإحالته لنيابة ديرب نجم للتحقيق معه برئاسة جمعة الششتاوي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى