أخبار الرياضة

قرار من الخطيب بشأن صفقة الأهلي الجديدة

الأهلي
محمود الخطيب

كتب | شادي زعبل

كلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المهندس عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأحمر بفرمان جديد في الصفقة الثانية قبل فتح باب فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

وأعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق أفيس البرتغالي لمدة 4 مواسم ونصف قادمة بداية من يناير المقبل، ويتبقى له صفقة فقط في الميركاتو الشتوي.

وكلف الخطيب المهندس عدلي القيعي بالسفر إلى السعودية من أجل التفاوض مع نادي التعاون السعودي لضم الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في حال تعثر ضم النيجيري إيليكي مهاجم لوزيرن السويسري في يناير المقبل في ظل شروط ناديه بالحصول على 4 ملايين دولار لحسم انتقاله إلى النادي الأهلي.

اقرأ أيضاً: 3 لاعبين يستعدون لمغادرة النادي الأهلي

ويعد تاوامبا، يعد أحد أبرز لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الموسم الماضي، حيث قاده لاحتلال المركز الثالث في المسابقة، والتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الأولى في تاريخه، إضافة إلى قيادته السكري نحو التأهل لدوري أبطال آسيا عام 2020.

وانتقل تاوامبا، إلى صفوف التعاون، في صيف عام 2018، حيث من المقرر أن ينتهى عقده مع التعاون، بنهاية الموسم الحالي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى