ثقافة و فن

قرار جديد بشأن حبس الفنان عمرو واكد

 

%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%83%D9%85 %D8%A8%D8%AD%D8%A8%D8%B3 %D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86 %C2%AB%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88 %D9%88%D8%A7%D9%83%D8%AF%C2%BB

 

 

أصدرت نيابة شمال الجيزة الكلية قرارا بوقف تنفيذ عقوبة الحبس على الفنان عمرو واكد، في واقعة تحطيم سيارة جاره.

صدر قرار النيابة الاثنين بوقف تنفيذ عقوبة الحبس 3 أشهر، بانقضاء الدعوى الجنائية المقامة ضده بتصالحه مع المجني عليه.

كانت محكمة جنح مستأنف الدقي، قضت في وقت سابق بتأييد حكم أول درجة بحبس الفنان عمرو واكد 3 أشهر، بتهمة تحطيم سيارة طالب جامعي أمام منزله.

وأكد محامى عمرو واكد أن حكم تأييد حبس موكله ثلاثة أشهر، قد انتهى بالتصالح الذي أبرمه المجني عليه بتاريخ 16 نوفمبر أمام النيابة، وهو تاريخ تقديم طلب للمحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة.

وذلك لوقف تنفيذ عقوبة الحبس، كما قدم حينها ما يفيد التصالح وتنازل المجني عليه عن اتهام موكله، إلا أن النيابة لن تستطيع تفعيل التصالح نظرا لأنها قضية تنظر أمام القضاء.

جدير بالذكر أن عمرو واكد كان قد أعلن عبر حسابه على موقع Twitter عن نجاته من الحبس 3 أشهر بتهمة تحطيم سيارة طالب جامعي أمام منزله، وكشف أنه تصالح مع الشاب المجني عليه وتنازل عن قضيته ضده.

وبدأت الأزمة عندما تقدم طالب جامعى ببلاغ تصمن بأنه أوقف سيارته أمام فيلا الفنان عمرو واكد بمنطقة الدقى، وفوجئ عند عودته إليها بأن عمرو واكد حطم السيارة، اعتراضًا على وقوفها أمام منزله.

من ناحية أخرى أنكر عمرو واكد في تحقيقات نيابة الدقي معه ما نُسب له من اتهامات، وقال إن هناك خلافات بينه وبين حارس العقار محل سكنه.

جدير بالذكر أن عمرو واكد شارك مؤخراً في فيلم Geostorm من بطولة جيرارد باتلر، وإد هاريس، وآبي كورنيش، ومن إخراج دين ديفلين، ويتناول في إطار من الخيال العلمي طاهرة تقلبات المناخ.

المصدر

 

للمزيد : 

قرار هام بشأن استئناف عمرو واكد على حكم حبسه

تأييد حبس الفنان عمرو واكد 3 أشهر لهذا السبب

عمرو واكد يعلق على الحكم بحبسه

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى