أخبار مصرأسعار وعملاتسلايد

قرار جديد من البنك الأهلي بشأن الفائدة على القروض الشخصية والسيارات

الأهلي 4

أصدر البنك الأهلي قرار جديد بشأن فائدة القروض الشخصية وقروض السيارات.

حيث قرر البنك خفض الفائدة على القروض 1%، وذلك بدءا من 15 يناير الحالي، وذلك بالتزامن مع قرار خفض الفائدة على شهادة الادخار البلاتينية.

كما أصدر البنك الأهلي المصري تعليمات إلى جميع الفروع، بخفض الفائدة على قروض التجزئة المصرفية بما يحفز على زيادة معدلات الإقتراض، وتقليل تكلفة عبء الفائدة على العملاء، وتماشيا مع توجهات السياسة النقدية.

ويطبق هذا القرار على العملاء الجدد الذين سيحصلون على القروض في الفترة القادمة، أما العملاء القدامى فنسبة الفائدة على القروض التي حصلوا عليها سابقا ستظل كما هي.

ويوفر البنك الأهلى أشكال مختلفة من القروض، كالقروض الشخصية، والتمويل العقاري، وقروض السيارة.

ويقدم البنك الأهلي المصري حزمة من قروض التجزئة الشخصية كالقروض الشخصية، والسيارات، والتمويل العقاري خارج مبادرة المركزي مخصصًا لهم برامج مختلفة تتناسب مع كافة عملاء البنك من الموظفين في القطاع العام أو الخاص، أو أصحاب المهن الحرة.

وفي الوقت السابق كان يمنح البنك الأهلي المصري قروض السيارات للعملاء بفائدة 18% إلى 19%، وبعد قرار الخفض ستكون الفائدة من 17% إلى 18% متناقصة.

ووصل سعر الفائدة على القروض الشخصية بعد الخفض من 13.75% إلى 17.5% متناقصة بدلًا من 14.75% إلى 16.5%.

وتقدم هذه القروض بضمان الراتب سواء لموظفي الحكومة أو القطاع الخاص، في حين تختص المهن الحرة بفائدة مختلفة حسب نوع النشاط.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى