أخبار الشرقيةسلايد

قرار هام ضد المتهم بقتل زوجته وأطفاله بأبوحماد

 

3

كتبت | مي باهي

قررت نيابة جنوب الشرقية برئاسة المستشار «ياسر إبراهيم هندي»المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حبس عامل متهم بذبح زوجته وطفليه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كان قد تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد «عصام هلال» مأمور مركز شرطة أبوحماد يفيد بلاغا بوقوع حادث قتل بقرية الشيخ جبيل دائرة المركز وأمر اللواء «هشام خطاب» مدير البحث الجنائي إنتقال ضباط مباحث أبوحماد برئاسة الرائد «عمرو داؤد» ومعاونيه بإشراف العقيد «محمود جمال» رئيس فرع البحث الجنائي بالجنوب للتحري والفحص وضبط المتهم.

وقد تبين من التحريات العثور على جثة الزوجة «س.ع.م» 33 سنة ربة منزل من ذوي الأحتياجات الخاصة الصم والبكم وطفليها «يوسف» 8 سنوات و«مريم» 6 سنوات، مذبوحين ومقطع أجسادهم إلى أشلاء، وتبين قيام «م. ال .م» 35 سنة عامل، من ذوي الأحتياجات الخاصة «الصم والبكم» مريض نفسيا، بإرتكاب الواقعة والتخلص من زوجته وطفليه، وتمكنت قوة من مباحث المركز من التحفظ عليه.

وقد كشفت التحريات الأولية، أن المتهم مريض نفسيا ويعاني من انفصام حاد فى الشخصية وأنه مريض بالزهام

وكشفت التحقيقات أن المتهم يقيم فى منزل من طابق واحد بالأراضى الزراعية وبعيدا عدة أمتار عن مساكن الأهالي، وأنه كان عند أهل زوجته منذ أسبوع فحدث بينه وبينهما مشادة قام على إثرها أهل زوجته بالتعدي عليه بالضرب وتم تهدئة الوضع بينهما، وعادت زوجته معه للمنزل دون أن يحدث شيئا وفي الصباخ قام المتهم بضرب زوجته وطفليه، فحاولت الزوجة أن تستغيث وقامت بغلق باب غرفة نومها عليها، لكن الزوج قام بالتعدي عليها وعلى نجليه بالسكين والبلطة.

وتبين من خلال معاينة مسرح الجريمة، أن المتهم ارتكب الجريمة فى جميع أنحاء الشقة، ثم حمل الزوجة والطفلين إلى الحمام وبدا في تقطيع أجسادهم إلى أجزاء من خلال بلطة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى