أخبار العالم

قرار هام من التضامن بشأن معاشات شهر مايو

 

أول تنفيذ حكومي لقرار السيسي بزيادة المعاشات
مرتبات الموظفين

قررت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى، صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر مايو المقبل، يوم الأربعاء الموافق 1 مايو بدلاً من 10 من نفس الشهر، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال ماكينات الصراف الآلي، على أن يتم صرف المعاشات من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها وكذلك مكاتب البريد أو من خلال البنوك فى أول يوم عمل 2 مايو.

وقالت والي في بيان لها، إنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلى التابعة للهيئة ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة للمواطنين لصرف مستحقاتهم، مؤكدة أن عدم انصراف العاملين يوم ٢ مايو، حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف التابعة للهيئة على مستحقاته المالية، وذلك تنفيذا لسياسة الدولة للتخفيف عن عبء وكاهل المواطنين.

وأوضحت والى، أن أصحاب المعاشات لهم أولوية لدى الوزارة، وأن تسهيل الخدمات المقدمة لهم على قمة أولوياتها، حيث تقوم الوزارة شهريا بصرف ما يقرب من 13 مليار جنيه لـ 7،9 مليون قائم بالصرف.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى