أخبار الرياضة

قرار هام من المحكمة بشأن نجل الفنان المرسي أبو العباس بعد قتل زوجته وأطفاله

 

بعد مرور حوالي 7 أشهر على اتهام صلاح المرسي أبو العباس ابن الفنان الراحل المرسي أبو العباس بقتل زوجته وطفلتيه، قضت محكمة جنايات القاهرة، بإحالة أوراق المتهم للمفتى لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامه.

ومن المقرر النطق بالحكم في القضية يوم 3 أبريل المقبل.

وكانت النيابة العامة أجرت معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب المتهم الجريمة، حيث تم اصطحابه إلى مسرح الواقعة، وأعاد تمثيل الجريمة، وتبين من خلالها أن غافل زوجته أثناء تواجدها بغرفة نومهما، وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم ذهب لغرفة طفلتيه وخنقهما أيضا.

قضية مقتل حفيدتي الفنان المرسي أبو العباس وزوجة ابنه شغلت الكثيرين فور وقوعها، إذ كان الغموض يحيط بها، حتى توصلت تحقيقات الشرطة إلى ان المرسي أبو العباس هو من قتل زوجته وابنتيه بعد خسارة كل أمواله في مضاربات بالبورصة.

وكشفت التحريات كذب رواية والد الطفلتين الذي ادعى أنه ذهب لمتابعة مباراة مصر في كأس العالم وأنه اكتشف الفاجعة عند عودته للمنزل، واعترف في النهاية بقتل المجني عليهن خوفا عليهن من الفقر كما أنه كان يتلقى العلاج من مرض نفسي منذ سنوات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى