أخبار العالم

الإعدام شنقاً لنجل المرسي أبو العباس بعد قتل زوجته وطفلتيه

الإعدام شنقاً لنجل المرسي أبو العباس
الإعدام شنقاً لنجل المرسي أبو العباس

كتب | شادي زعبل

حادثة كانت الأبشع من نوعها حيث قام أب بذبح زوجته وطفلتيه وذلك وسط غموض تام وأبلغ خينها الشرطة بقتلهما من قبل مجهول .

أصدرت اليوم محكمة جنايات القاهرة حكمها في تلك القضية والمتهم فيها الزوج نجل الفنان المرسي أبو العباس والذي يدعة صلاح المرسي .

الإعدام شنقاً لنجل المرسي أبو العباس

وأثبتت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع المتهم أنه قام بقتل زوجته وأطفاله بدون رحمة مما جعل اعترافه تأكيد لتلك التحقيقات .

وكان حكم القضاء في تلك الواقعة رادعاً، حيث قضت بالإعدام شنقاً للمتهم صلاح المرسي أبو العباس نجل الفنان المرسي أبو العباس .

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم غافل زوجته أثناء تواجدها بغرفة نومهما، وخنقها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، بعدها توجه لغرفة الطفلتين، وخنق الطفلة الكبرى جنة الله، فهرولت الطفلة الصغيرة والتي خنقها بسلك التليفون بعدما أجهز على شقيقتها الكبرى.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم أبلغ قسم بولاق الدكرور، بعثوره على جثث الضحايا الثلاثة عقب عودته للمنزل بعد مشاهدته لمباراة مصر وروسيا، وذلك بعد اتصاله بزوجته عدة مرات دون ردٍ منها.

وكذلك فقده لبعض المتعلقات من الشقة، ومبلغ مالي 340 ألف جنيه قيمة شقة ورثها عن والده وباعها قبل الحادث بـ10 أيام.

وأضافت التحقيقات، أن الضحايا هم زوجة نجل المرسى وتدعى «ه» وابنتاها الكبرى جنة الله، 14 سنة وطالبة بالمرحلة الإعدادية، والصغرى «ح»، 11 سنة، في المرحلة الابتدائية، فارقن الحياة نتيجة تعرضهن للخنق على يد والدهما.

وبمواجهة المتهم أقر في التحقيقات بارتكابه الجريمة، مبررًا بأنه تعرض لضائقة مالية طاحنة خسر خلالها أمواله، وخشيّ على بناته من ضيق العيش.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى