أخبار الشرقية

قرية بالشرقية تحلم بإنارة مدخلها ورئيس مركز الحسينية يعد بحل الشكوى

الشرقية
قرية أبو محسب بالحسينية

كتب | شادي زعبل

اشتكى أهالي قرية أبو محسب التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق بمركز الحسينية من عدم وجود إنارة بمدخل القرية رغم تقدمهم بالعديد من الطلبات.

وقال أحد الأهالي أن النائب رائف تمراز عضو مجلس النواب قد تقدم بطلب للكهرباء من أجل إنارة المدخل وقد تم الموافقة عليه بالفعل إلا أن الميزانية لا تسمح في الحسينية.

وأضاف أنه تم الموافقة من محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب على إنارة مدخل قرية أبو محسب وفق ميزانية المحافظة بعيداً عن المركز لكن لم يتم التنفيذ .

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يحيل مسئولي الإنارة والبيئة بالزقازيق للتحقيق

وعلق المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز الحسينية في تصريح خاص للشرقية توداي، أن طلب القرية مدرج بالفعل ضمن الخطة وهو في انتظار وصول الأعمدة للمركز وسيتم تركيبهم وفق طلبات الأهالي.

وأكد الصناديلي، أن شكاوى المواطنين يتم التعامل معها بشكل سريع بعد تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حيث وعد بحل الشكوى في أسرع وقت.

بالشرقية تحلم بإنارة 2 بالشرقية تحلم بإنارة 3 بالشرقية تحلم بإنارة 4 بالشرقية تحلم بإنارة 5 e1575800812363 بالشرقية تحلم بإنارة 6 بالشرقية تحلم بإنارة 7

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى