أخبار مصرسلايد

“العين تدخل الرجل القبر”.. قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام

قصة العريس صاحب الـ24 سنة
قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام

انتشر على مواقع السوشيال ميديا “بوست” لعروس مصرية، تُرثي زوجها صاحب الجنسية الأردنية بعد مرور أشهر قليلة على زواجهما، بسبب اصطدام سيارة به بمدينة الشيخ زايد.

قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام

واستطاعت أجهزة الأمن وعلى رأسهم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة اللواء “علاء فاروق”، القبض على سائق السيارة، وتم تحرير محضر بالواقعة، كما قامت النيابة ببدأ التحقيقات في الأمر.

حيث تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء “مدحت فارس”، بلاغًا من رئيس مباحث قطاع أكتوبر العميد “عمرو البرعي”، يشير بقيام سائق سيارة بالاصطدام بشاب أردني أدى إلى وفاته، بمدينة الشيخ زايد.

قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام
قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام

وتم تشكيل فريق بحث جنائي تحت قيادة العقيد “أحمد نجم” مفتش فرقة الشيخ زايد، بعد ما أمر اللواء “علاء فتحي” مدير المباحث الجنائية بالجيزة بذلك، وتم فحص كاميرات المراقبة، والسيارة التي وقعت بها الحادثة، تبين أن سائق السيارة حاول أن يتفادى الشاب، ولكن لم يستطع بفضل سرعته الزائدة.

واستطاع رئيس مباحث قسم أول الشيخ زايد المقدم “كريم سمير”، إلقاء القبض على المتهم، وتسجيل محضر بالحادثة، وقامت النيابة بإجراء التحقيقات.

قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام
قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام

توفى بعد أن نشرت زوجته صورة زفافهما بأيام

وكانت قد نشرت العروسة صورة لزفافهما على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلقة: “هو من بره مصر، أي تفاصيل عن الجواز من بره مصر اسألوني”.
قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام
قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام

وبعدها بأيام بسيطة صدمت جميع متابعيها بمنشور يحتوي على خبر وفاة زوجها.

قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام
قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام

ثم قامت بنشر “بوست” آخر كتبت به: “جوزي عريس وشهيد دلوقتي وهو راجع من شغله رايح يركب في زايد عند البوابات الرابعة خبطته عربية، من غير أرقام والراجل ساب العربية وهرب”.

وتابعت: “أنا عايزة حق جوزي يعني إيه واحد طايش يموت عريس وينهي حياته بسبب إنه واحد عديم المسؤلية؟!، هو عشان مش مصري محدش مساعدني إني أجيب حقه هي دي مصر؟، يعني إيه هرب وساب العربية وإحنا مخلينها أنا مستفاده إيه؟”.

واختتمت: “يعني إيه اتمنع أشوفه من المستشفى؟، أنا بنادي كل المسؤلين والسفارات حق جوزي فين؟، حق محمد أيمن لازم يرجع، عريس الجنة، الطايش لازم يتجاب”.

قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام
قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام

وقال أقارب العريس الراحل بعد الانتهاء من عمله وقبل وفاته بدقائق معدودة، كان يجري مكالمة فيديو مع زوجته، وبعد أن انتهت المكالمة استعد لركوب “ميكروباص” للعودة لمنزله، وأثناء سيره على الرصيف اصطدمت به السيارة الفارهة والتي لم تكن تحمل أرقام.

وأضافوا أنه مع وصول الإسعاف إلى موقع الحادث، كان “عريس الجنة” قد لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، وطالبت الأسرة بحص ابنهم وخاصة أن قائد السيارة فر هاربًا فور وقوع الحادث ولم يفكر في إنقاذ نجلهم.

الزوجة: لسة مفرحناش ببعض

وقالت زوجه “عريس الجنة” أن تزوجت من الراحل محمد أيمن منذ 9 أشهر، معبرة عن حزنها وألمها الشديد قائلة: “لسة مفرحناش ببعض”، وأضافت أن أسرة زوجها تعمل على إنهاء إجراءات سفره ودفنه في مسقط رأسه بالخارج.

وناشدت الزوجة الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق بضرورة معاقبة الجاني، قائلة: “عايزه حق محمد، يعني إيه سيارة طائشة تموت عريس”.

ودشنت الزوجة هاشتاج عل مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة بحق زوجها الراحل “عريس الجنة” أملًا في معاقبة الجاني، الذي تسبب في وفاة زوجها، وخاصة مع رفض الأجهزة المعنية السماح لها برؤية جثمان الراحل في المستشفى، على حد قولها.

قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام
قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام
قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام
قصة العريس صاحب الـ24 سنة الذي توفى بعد نشر صورة زفافه بأيام

زر الذهاب إلى الأعلى