أخبار العالم

قصة محمد خالد من فقدان الأمل بسبب خطأ طبى للوصول لجوار الرئيس

%D9%82%D8%B5%D8%A9

بكل فخر جلس محمد خالد،  الشاب الذى لم يتجاوز الثلاثين من عمرة ابن مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، فى الصفوف الأولى بالقرب من الرئيس عبدالفتاح السيسى بمؤتمر الشباب بالإسكندرية.

تخرج محمد خالد من كلية الآداب قسم فلسفة وأصابه مرض الروماتيد منذ صغره وفقد الحركة بسبب خطأ طبي ولكنه لم يفقد الأمل في الطموح والإبداع والنجاح، تعلم من خلال الانترنت الجرافيك، واحترف الرسم الرقمي، وأصبح محترفا في المجال، وحصل على العديد من شهادات الاعتماد الدولية من شركة “أوتوديسك”.

والتحق محمد خالد بمؤسسة للتدريب وخاض معسكراتها بجميع محافظات الجمهورية، وكون تجربة رائدة فى عالم الرسوم المتحركة ومثالا يحتذى به وأصبح أول مودلر بمحافظة المنوفية، وبمجهود ذاتى وفردى ليكتب عنه مصطفى عزازى المتخصص فى هذا الفن واصفا محمد بـ”المحارب الذى لا يهدأ”، متوقعا له مستقبل باهر.

شارك محمد خالد بمؤتمر الشباب بمدينة الإسكندرية، الاثنين، والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث جلس خالد فى الصفوف الأولى وجاور كبار رجال الدولة من الوزراء والمسئولين.

ونشر محمد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك العديد من صورة التى شارك بها، واعتذر لزملائه عن عدم الرد عليهم نظرا لانشغالة الشديد بالمؤتمر .

 المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى