أخبار الشرقيةأخبار العالمسلايد

ماتت في شهر العسل.. قصة وفاة رقية عبدالوهاب عروسة الشرقية التي أبكت مصر بأكملها (صور)

قصة وفاة رقية عبدالوهاب عروسة الشرقية
قصة وفاة رقية عبدالوهاب عروسة الشرقية

قصة وفاة رقية عبدالوهاب عروسة الشرقية.. حالة من الحزن والألم يعيشها الأهالي بمحافظة الشرقية، وذلك بعد وفاة عروس بشكل مفاجئ خلال شهر العسل.

حيث أصاب خبر وفاتها وتفاصيل الوفاة كل من سمعه بالحزن والصدمة والأسى، خاصةً وأن الراحلة لم يمر على زفافها سوى شهر واحد، فهي في عمر الزهور.

قصة وفاة رقية عبدالوهاب عروسة الشرقية

كانت قد علم الأهالي بالشرقية بخبر وفاة العروس “رقية عبدالوهاب” 27 سنة، بشكل مفاجئ مرجح أن يكون بسبب سكتة قلبية، وذلك بعد زفافها الذي كان في يوم 12 ديسمبر 2021.

لتسيطر عليهم بعدها حالة من الحزن أبكت جميع المصريين، ليبدأ الجميع في تداول صور العروس الراحلة مصحوبة بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة

حيث تحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء دوّن فيه رواد التواصل عبارات يملؤها الحزن والألم على رحيل العروس الشابة رقية عبدالوهاب.

ووفقًا لرواية أحد الأهالي، أن زوج العروس الراحلة ذهب إليها ليوقها لأداء صلاة الفجر، إلا أنه تفاجئ بوفاتها بشكل مفاجئ.

فيما تسبب خبر وفاة رقية في إصابة أسرتها وجميع أهالي المنطقة التي تقنط فيها بالصدمة

وخرج الألاف من أهالي القرية لتشيع جثمان العروس الراحلة إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة وسط مشهد جنائزي مهيب، يملأه الحزن على وفاة عروسة الجنة.

قصة وفاة رقية عبدالوهاب عروسة الشرقية
قصة وفاة رقية عبدالوهاب عروسة الشرقية

زوج العروس رقية عبدالوهاب ينعيها بكلمات مؤثرة

وقال الزوج المكلوم ويدعي “مصطفي صلاح” محاسب، عن زوجته العروس الراحلة، في منشور عبر فيس بوك:

“إن لله وإن إليه راجعون توفيت زوجتي الحبيبة رقية نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”

ثم كتب منشور آخر يعلن فيه عن قيام أحد محبيها بإهدائها عمرة، قائلًا:

” ربنا رزقنا بعمرة كمان الحمد لله، والله كان نفسها تروح أوي وكانت رقية بتطلبها من ربنا وكنت بسعى فيها والحمد لله ربنا استجاب لدعائنا وأمنيتك اتحققت”

وتابع:

” أشهد الله أنك كنت تعامليني معاملة الإسلام.. وأدعو الله أن يتقبل روحك الطيبة الطاهرة قبولًا حسنًا ويحسن ضيافتك ويعاملك بما هو أهله إلى أن نلتقي، ويرفع درجتك إلى منزلة الصديقين والشهداء وحسن أولائك رفيقا.. أشوفك أنت وابني فالجنة يا أجمل حاجة حصلت في حياتي”

قصة وفاة رقية عبدالوهاب عروسة الشرقية
قصة وفاة رقية عبدالوهاب عروسة الشرقية

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى