ثقافة و فن

«قصر العشاق» أول مسلسل للكبار فقط برمضان 2017

العشاق» .. دراما تجمع جيل الثمانينات ولأول مرة للكبار فقط برمضان 2017اافا

كتبت | ثريا غنيم

يعود المخرج أحمد صقر  للعمل الدرامي من جديد من خلال مسلسل «قصر العشاق» منذ أن قدم مسلسل «كيد الحموات» مع المنتج ممدوح شاهين أيضا، من بطولة ماجدة زكى وهاله صدقى وإنتصار.

«قصر العشاق» من تأليف محمود الحناوى، إخراج أحمد صقر  وبطولة كلاً من : بوسى، فاروق الفيشاوى،  عرت العلايلي ، سهير رمزى، كمال أبو رية، وفاء عامر، أحمد وفيق،  بطولته سهير رمزى، وخالد زكى وفاء عامر، ونضال الشافعى وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين يظهرون كضيوف شرف، تبعًا لسياق أحداث المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية اللواء جابر عطوان مأمور بأحد السجون يتبع تعليمات رؤسائه وينفذها بحسم شديد، رغم عدم رضاه عنها، بينما يظهر فاروق الفيشاوى فى شخصية سجين سياسى.

وخلال الأحداث يلتقى العلايلى فى مكتبه بالفيشاوى، ويطلب منه «السجين» وجبة سمك وجمبرى، له ولكل المساجين فى العنبر، ويلتزم العلايلى بطلب الفيشاوى رغمًا عنه حتى لا يحدث قلقًا أمام  منظمات حقوق الانسان خصوصًا وأنه سجين سياسى.

ونذكر أن هذا العمل هو أول عمل درامي يجمع نجوم جيل الثمانينيات معًا ، كما أن يحمل بعض القضايا التي تكون خاصة بالكبار  فقط .

كما يقدم العمل التغيرات التى شهدتها الساحة الاجتماعية خلال العقدين الأخيرين و يلقي الضوء على مجموعة من القصص الرومانسية التى سيتم تناولها بشكل اجتماعي وفي إطار كوميدي.

4«قصر العشاق» .. دراما تجمع جيل الثمانينات ولأول مرة للكبار فقط برمضان 2017

7 «قصر العشاق» .. دراما تجمع جيل الثمانينات ولأول مرة للكبار فقط برمضان 2017    6«قصر العشاق» .. دراما تجمع جيل الثمانينات ولأول مرة للكبار فقط برمضان 2017مك

 

زر الذهاب إلى الأعلى