ثقافة و فنسلايد

محكمة الأسرة تعلن الحكم النهائي في قضية نسب طفلي هالة صدقي

قضية نسب طفلي هالة صدقي
قضية نسب طفلي هالة صدقي

قضية نسب طفلي هالة صدقي.. رفضت محكمة أسرة قصر النيل، اليوم الأربعاء دعوى زوج هالة صدقي التي يدعي فيها إنكار نسب ابنيها إليها.

قضية نسب طفلي هالة صدقي

وقضت المحكمة بإثبات نسب الأطفال للفنانة هالة صدقي وحبس الزوج شهرًا لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدرها 320 ألف جنيه لصالحها، بحسب محاميها رفعت الشريف.

كانت محكمة الأسرة قضت في حكم سابق بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهرا لامتناعه عن دفع متجمد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه.

وفي سياق متصل كان زوج هالة صدقي قد طلقها على الهواء حيث قال سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، إنه قرر الإعلان عن طلاقه زوجته، وذلك بعد الخلافات الطويلة بينهما والتي وصلت إلى ساحات المحاكم.

وعبر في تصريحات صحفية، عن استيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخرًا، عبر الفضائيات، في إشارة منه إلى حلقتها في برنامج “شيخ الحارة والجرئية”.

قضية نسب طفلي هالة صدقي
قضية نسب طفلي هالة صدقي

وعزا من جانبه أسباب الطلاق، إلى الاتهامات التي وجهت له أثناء تواجده فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ورد سامح سامي زوج هالة صدقي، خلال الساعات الماضية على عرض صوره مع سيدات خلال تواجدها في برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي.

وقال “شيخ الحارة” إن زوج الفنانة كان يخونها بصحبة الفتيات الذين تم عرض صور لهن، لكن سرعان ما خرج زوج هالة صدقى على “فيسبوك” ليوضح حقيقة الصور,

شاهد أيضًا: هجوم حاد من عمر كمال على الفنانة سمية الخشاب.. التفاصيل الكاملة

وكتب: “دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهارده، كان منزلهم علي أساس هما جابو حاجه خطيره جدا احب اعرفكم يا فشله ان دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood اللي لا انتي ولا هي تقدروا حتي تتصورا معاها أما الصورة التانية يا فشله فهي بعض الزملاء في العمل ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل وانتظروا المفاجاءت!”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى