ثقافة و فنسلايد

“أطفال تايهين من غير أمهم”.. هالة صدقي تنشر صورا لـ دنيا وإيمي سمير غانم

هالة صدقي

تعاطفت الفنانة هالة صدقي مع الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، نشر مجموعة من الصور لهما أثناء حضورهن جنازة والدهما الفنان الراحل سمير غانم، التي خرجت يوم الجمعة الماضي من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر العائلة في مدينة نصر، وسط حالة كبيرة من الحزن برحيل وفقدان مالك الكوميديا في مصر والوطن العربي.

حيث نشرت “هالة صدقي” مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” لدنيا وشقيقتها إيمي سمير غانم، وعلقت: “احساسي في اللحظه دي ان ايمي ودنيا رجعوا اطفال وبالرغم من وقفه ازواجهم المحترمين حسن ورامي في ظهرهم لكن تايهين من غير امهم”.

وأضافت: “يا رب ما يحرم حد من اي غالي ولا عزيز ويلاقي الايد اللي تطبطب عليه وتشده وقت الشده 🙏🏼ربنا يرجعلهم امهم بالف خير”.

ولقد رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز الـ84 عاما، بعد صراع قصير مع المرض، وسط حالة حالة من الحزن انتابت الملايين من جمهوره في مصر والعالم العربي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى