ثقافة و فنسلايد

دنيا سمير غانم تهنئ زوجها رامي رضوان بذكرى ميلاده.. والأخير يعلق

سميرغانم

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة زوجها الإعلامي رامي رضوان، بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

حيث نشرت دنيا سمير غانم صورة لزوجها، وعلقت عليها: “كل سنة وانت طيب و ناجح و ربنا يحفظك و يخليك لينا و يا رب، كل دعوات بابي و مامي في حياتهم ليك تكون من نصيبك لإنك فعلا تستاهلها ❤️❤️❤️❤️”.

وحرص الإعلامي رامي رضوان على الرد على منشور زوجته، وقال: “ربنا يخليكي لي حبيبتي.. وننجح مع بعض.. ويقدرني أسعدك انت وكايلا طول العمر .. ويجعل حبايبي في الجنة مبسوطين ومتهنيين ومطمئنين عليكم❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️😘😘😘😘”.

وسرعان ما انهالت التعليقات والإعجابات على الصورة، وحرص عدد من الفنانين على تهنئة رامي رضوان بعيد ميلاده، حيث علق الفنان كريم عبد العزيز قائلا: “كل سنة و أنتم طيبيين و متجمعين و دايما بخير وصحة 💐💐💐”، وعلق محمد رمضان “كل سنة وانتم ناجحين في بيتكم وشغلكم ربنا يحفظكم لبعض ❤️”، وعلقت دارين حداد “كل سنة وانتم مع بعض الله يسعدكم ❤️❤️”.

كما علق الفنان مصطفى قمر: “كل سنة وانت طيب يارامي ربنا يحفظك ويحفظلك عائلتك كلها😍😍❤️”، وقالت الفنانة غادة عادل: “كل سنه وانتوا طيبيين حبيبتي ربنا يخليكوا لبعض ❤️❤️❤️”،

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى