أخبار الرياضةسلايد

الكشف عن قيمة ثروة محمد صلاح بالمصري.. تعرف عليها وعلى مصادرها

الكشف عن قيمة ثروة محمد صلاح بالمصري
الكشف عن قيمة ثروة محمد صلاح بالمصري

يستعرض موقع الشرقية توداي في السطور ثروة نجم نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك وفقا لما كشف عنه تقرير صحيفة “ميرور” البريطانية.

ثروة محمد صلاح بالمصري

ووفقا لما أعلنت عنه الصحيفة البريطانية فإن ثروة الفرعون المصري محمد صلاح تبلغ في الوقت الحالي 90 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل 66.9 مليون جنيه إسترليني، وأضافت الصحيفة أن بذلك لاعب ليفربول يعد خامس أعلى لاعب كرة قدم أجرا في العالم.

ثروة محمد صلاح بالمصري
ثروة محمد صلاح بالمصري

وذكرت الصحيفة أن صلاح البالغ من العمر 29 عاما، يتقاضى راتب سنوي يبلغ 10.4 مليون إسترليني، ويصل لـ 18.3 مليونا بعد إضافة المكافآت والحوافز، كما يحصل مو صلاح على 11.7 مليون إسترليني من عقود الرعاية.

حيث يرتبط لاعب ليفربول الإنجليزي بعقود رعاية مع عدد من أكبر الشركات على مستوى العالم، وهم “أديداس” الألمانية للمعدات والمنتجات الرياضية، وشركة الاتصالات العالمية “فودافون”، وشركة المشروبات الغازية العالمية “بيبسي”، وشركة الإلكترونيات “أوبو”، وشركة النقل الأمريكية “أوبر”.

ثروة محمد صلاح بالمصري
ثروة محمد صلاح بالمصري

وطبقا للعقد الذي وقعه محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي عام 2018 وينتهي في 2023، فإنه يتقاضى 10.4 مليون إسترليني، كراتب سنوي، أي ما يعادل 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

بالإضافة لكل ما سبق، فإن محمد صلاح يمتلك صلاح 73 مليون متابع على أشهر منصات التواصل الاجتماعي، “تويتر، فيس بوك، إنستجرام” وأي منشور له على السوشيال ميديا يحصل مقابله على أموال.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى