أخبار الشرقيةسلايد

قطار يدهس عامل بالزقازيق أثناء عبوره شريط السكة الحديد

قطار يدهس عامل بالزقازيق أثناء عبوره شريط السكة الحديد
قطار يدهس عامل بالزقازيق أثناء عبوره شريط السكة الحديد

 

كتب | أحمد الدويري

لقى عامل زراعي بالزقازيق مصرعه أثناء عبوره شريط السكة الحديد، من مكان غير مخصص للمشاة.

فقد تلقى مأمور قسم شرطة بدر، إخطارا من المستشفى العام، يفيد بلاغًا بدهس القطار رقم 232 القادم من الزقازيق لميت غمر، عامل زراعى يدعى «ع س ع» 34 سنة، مقيم قرية شيبة مركز الزقازيق.

شقيقه يكشف سبب مصرعه

وبسؤال شقيقه محمد أقر أثناء عبور شقيقه شريط القطار من مكان غير مخصص للقطار حدثت الوفاة ولم يتهم أحد بالتسبب في الوفاة.

بالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى