أخبار الشرقية

قطع الطريق العام بسبب خطف فتاتين وتكرار حوادث السرقة بمدينة منيا القمح

1033367997k32vkpgc

قطع المئات من أهالي مركز منياالقمح بمحافظة الشرقية، مساء اليوم الثلاثاء، الطريق العام (الزقازيق-القاهرة الزراعي)، بعد تكرار عمليات الخطف للفتيات، وسرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح وعمليات قتل، دون القبض على الفاعل.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من رئيس مباحث منياالقمح، يفيد بقطع الطريق العام (الزقازيق-القاهرة)، وذكر المحتجون أن هناك فتاة تدعى نادية عثمان عبد السلام، مقيمة ببندر منيا القمح، وبسمة حسين أحمد طعيمة (16سنة-طالبة بالصف الثانى الثانوى) ومقيمة بقرية كفر القاضي التابع لعزبة أبو عبدالله، كانتا قد تم اختطافهما في ظروف غامضة، دون أن تبذل الشرطة مجهودًا لعودتهما، على حد قولهم.

وقام المئات من أهالي منياالقمح بمشاركة أهالي الفتيات بعد تكرار عمليات السرقة تحت تهديد السلاح، حيث قالوا إن هناك 16 بوابة حديدية تمت سرقتها من عقارات المدينة، كما تم قتل ثلاثة أشخاص على يد أحد كبار تجار السلاح والبلطجة بالمركز.

كانت قوة مدعمة من الأمن العام والأمن الوطني و32 تشكيلا من الأمن المركزى قد حاولوا القبض على هذا اللص القاتل والمطلوب في قضايا متعددة وهارب من أحكام بالإعدام، لكنهم فشلوا في القبض عليه، حيث فر هاربًا قبل وصول قوات الشرطة بدقائق.

المصدر \ الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى