أسعار وعملاتسلايد

“السوق مولع نار”.. قفزة جنونية في أسعار الدواجن اليوم الأحد 20-3.. البيضا والساسو والبلدي وسعر البيض

قفزة جنونية في أسعار الدواجن
قفزة جنونية في أسعار الدواجن

قفزة جنونية في أسعار الدواجن.. شهدت أسعار الدواجن ارتفاعًا ملحوظًا في الأسواق خلال الأيام الحالية، ويرصد لكم موقع الشرقية توداي أخر تحديث للأسعار من أحد الأسواق، وتفاصيل حالة البيع والشراء بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المعظم.

قفزة جنونية في أسعار الدواجن

حيث قال محمد حسن، بائع دواجن، أن إقبال المواطنين منخفض بشكل كبير خلال الأيام الحالية، بسبب ارتفاع الأسعار من 5 إلى 10 جنيهات في الكيلو، وبدأ المواطنين بالعزوف عن شراء الدواجن لتخزينها كالمعتاد قبل شهر رمضان.

“ولعت تاني”.. ارتفاع أسعار اللحوم البلدي اليوم السبت 19 مارس 2022

قفزة جنونية في أسعار الدواجن
قفزة جنونية في أسعار الدواجن

وأوضح بائع الدواجن أن سعر كيلو الفراخ البيضاء بلغ 40 جنيه، بينما وصل سعر كيلو الفراخ البلدي 45 جنيه، وسجل سعر كيلو البانيه الطازج نحو 90 جنيه، أما عن سعر كيلو البط البلدي فوصل إلى 55 جنيه، وسعر زوج الحمام 50 جنيه.

ومن جانبه، كان قد توقع عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة باتحاد الغرف التجارية، ارتفاع أسعار الدواجن خلال الأيام المقبلة، راجعًا السبب إلى ارتفاع سعر الكتكوت، والذي يتراوح من 9 إلى 12 جنيه، فضلًا عن ارتفاع أسعار الأعلاف بشكل يومي.

“تطبق خلال ساعات”.. قرار عاجل من مجلس الوزراء بـ زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز (نص كامل)

قفزة جنونية في أسعار الدواجن
قفزة جنونية في أسعار الدواجن

وأضاف “عبد العزيز” في تصريحات تليفزيونية سابقة أن سعر كرتونة البيض في الأسواق والمحال انخفض 5 جنيهات، مشيرًا إلى أن جهود الدولة بتوفير الدواجن والبيض في المنافذ المختلفة على مستوى الجمهورية بأسعار مناسبة ومنافسة، أحدث انضباطًا في الأسعار بالأسواق.

أسعار الدواجن اليوم الأحد

ويستعرض لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية، أسعار الدواجن على أرض المزرعة، بدون مصاريف وتكاليف النقل والتنظيف، والتي جاءت كالتالي:

وقد سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء يتراوح من 34 إلى 35 جنيه، وتراوح سعر كيلو الفراخ الساسو من 37 إلى 38 جنيه، بينما بلغ سعر الفراخ البلدي من 35 إلى 36 جنيه للكيلو، أما عن سعر كيلو الفراخ الأمهات فقد سجل من 25 إلى 26 جنيه.

“مش هتصدق السعر الجديد”.. ارتفاع ملحوظ في أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد 13-3 والكتاكيت والبيض
قفزة جنونية في أسعار الدواجن
قفزة جنونية في أسعار الدواجن

سعر كرتونة البيض اليوم

أما عن سعر كرتونة البيض جملة تسليم على أرض المزرعة اليوم الأحد الموافق 20 مارس 2022، فقد جاءت كالتالي:

سجل سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الأحد من 53 إلى 54 جنيه، بينما وصل سعر كرتونة البيض الأبيض من 51 إلى 52 جنيه، وبلغ سعر كرتونة البيض البلدي من 52 إلى 53 جنيه.

أسعار الكتاكيت اليوم الأحد 20-3

ويرصد لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية، أسعار الكتاكيت اليوم الأحد 20 مارس 2022، والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم تراوح من 10.25 إلى 11 جنيه، بينما وصل سعر الكتكوت الساسو عمر يوم من 3.25 إلى 4 جنيه، وسجل سعر الكتكوت البلدي عمر يوم من 3 إلى 3.5 جنيه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى