أخبار الشرقية

إنقسام الشارع الشرقاوى بين مؤيد ومعارض لقرار الإستغناء عن اللاعبين القدماء‏

انقسام فى الشارع 3

كتب | أحمد حمدى

حيرة وقلق وانقسام فى الشارع الشرقاوى بين مؤيد ومعارض لما يحدث داخل جدران القلعة الخضراء «نادى الشرقية » وحول إنقسام الاعضاء وعدم إظهار الحقائق للجمهور .
حيث قال اللاعب« أحمد عبد الغنى »  اننا تحملنا الكثير من التدريبات والتضحيات من أجل الفريق حيث أننى وقعت على بياض الفريق وتخليت عن العديد من العروض من الفرق الأخرى فكيف يتم الإستغناء عن اللاعبين بهذه الطريقة .
وقال اللاعب « محمد خلف » كابتن الفريق والصاعد معهم إلى الدورى الممتاز ان هذا القرار ظالم وفى توقيت غير مناسب لان كل الفرق قامت بتسجيل اللاعبين كده هنروح فين وإنما منذ الصعود نقوم بالتمرين والإستعداد وتخلينا عن كل العروض المقدمة لنا من كل الفرق .
وقال «ميمى الزايط »  أحد مشجعى الفريق ان هذا القرار غير عادل وأن اللاعبين تحملوا كثيراً من التعب من أجل النادى فكيف يتم التخلى عنهم بهذه الطريقة .
وقال الأستاذ «محمد احمد » أحد مشجعى الفريق أن هذه الفترة تحتاج خبرات اللاعبين من الدورى الممتاز وإن هذا القرار مناسب جدا ولابد من التعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز .
انقسام فى الشارع 3
انقسام فى الشارع الشرقاوى 2
انقسام فى الشارع الشرقاوي

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى