ثقافة و فنسلايد

تعرف على قنوات عرض مسلسل موسى 2021

قنوات عرض مسلسل موسى 2021
قنوات عرض مسلسل موسى 2021

قنوات عرض مسلسل موسى 2021 .. تعد أعمال محمد رمضان من أكثر الأعمال مشاهدة خلال السباق الرمضاني من كل عام، وآخر تلك الأعمال هو مسلسل “البرنس” والذي حقق نجاحا واسعا خلال رمضان المنصرم.

وخلال الأيام الحالية ومع اقتراب شهر رمضان ازدادت عمليات البحث عن قنوات عرض مسلسل “موسى” المسلسل الذي يخوض به محمد رمضان السباق الرمضاني 2021.

ويستعرض موقكم الشرقية توداي في السطور التالية القنوات التي سوف تقوم بعرض مسلسل “موسى” رمضان 2021.

مسلسل موسى 2021

مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان، ويشاركه المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم الفنانة سمية الخشاب والفنان رياض الخولي، والفنان منذر رياحنة.

والفنانة هبة مجدي وعبير صبري وضياء عبد الخالق والفنان سيد رجب، وأسماء جلال، وصبري فواز، وتارا عماد، وفريدة سيف النصر، ورامي وحيد، وجوري بكر، وهبة عبدالغني، ونجيب بلحسن وأمير صلاح الدين وأحمد طلعت.

والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

قنوات عرض مسلسل موسى 2021
قنوات عرض مسلسل موسى 2021

مسلسل موسى محمد رمضان 2021

يجسد الفنان محمد رمضان في مسلسل موسى هذا العام شخصية شاب صعيدي يدعى “موسى” ويتناول المسلسل حياة هذا الشاب منذ الطفولة مرورا بوفاة والدته وتربية جده له لسنوات طويلة.

ويقوم الشاب موسى بتشكيل فريق من محموعة من الرجال لشن أعمال مقاومة ضد الاحتلال الإنجليزي في الصعيد، حتى تتحول حياته لشكل مختلف وذلك بعد تعرفه على سيدة وينتقل للعيش معها في القاهرة.

ويقوم رمضان بتغيير هيئته ويعمل في التجارة، حتى يصبح من أهم الشخصيات في البلاد خلال تلك الفترة.

قنوات عرض مسلسل موسى 2021
قنوات عرض مسلسل موسى 2021

قنوات عرض مسلسل موسى 2021

وقد قام الفنان محمد رمضان بنشر برومو مسلسله الجديد موسى الذي ينافس ضمن الموسم الدرامي في رمضان المقبل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وظهر رمضان خلال مقطع الفيديو يعمل في ورشة حدادة، مستخدما النار والحرارة الشديدة، وذلك على أنغام موال السبع.

وعلق محمد رمضان على الفيديو كاشفا عن القنوات والمنصات الإلكترونية التي ستعرض المسلسل والتي جاءت كالتالي:

  • dmc
  • dmc دراما
  • Mbc 1
  • منصة watch-it
  • منصة shahid.vod

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى