سياسة

قيادى بـ”الإنقاذ” يطالب الحكومة بالابتعاد عن الغموض والتزام الشفافية

أحمد بهاء الدين شعبان القيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى
طالب المهندس أحمد بهاء الدين شعبان، القيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى والمنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير، بأن حكومة ما بعد الثورة تنجح بتحقيق أهداف الثورة وعلى رأسها العيش والحرية والعدالة الإنسانية، وبألا يظلم مصرى، ويعبر الكل عن رأيه.

وأضاف “شعبان”، ، أن تحقيق تلك المطالب يقتضى برنامجا لحل انخفاض الدخول، ورفع مستوى التعليم ومستوى الرعاية الصحية، قائلا “وإضافة إلى العدل بشقيه القانونى والاجتماعى، لابد من الحرية بأشكالها وأنواعها من حرية العبادة والتنظيم والتظاهر، وحرية حماية الأمن القومى من التدخلات الخارجية، وحماية الحدود”.

وأوضح القيادى بجبهة الإنقاذ أنه حال تحقيق تلك المطالب ستنطلق مصر إلى أفق أخرى مع الدول المتقدمة، بعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات برفع الحد الأدنى ووضع حد أقصى للأجور، والحد من ارتفاع الأسعار وتحقيق الأمن، حتى يشعر المواطن بأن الثورة عادت إليه.

وطالب “شعبان” حكومة الدكتور حازم الببلاوى بالابتعاد عن الغموض والتزام الشفافية ومصارحة الشعب المصرى بحقيقة الواقع غير المسئول عنه، مؤكدا أن الغموض يربك المشهد، ويحمل الثورة أعباء إضافية، مؤكدا على أهمية دمج الشباب فى أجهزة الدولة، وتجنب الإسراف فى وعود بعيدة المنال تعجز الحكومة عن تنفيذها، وتجنب خطايا الإخوان والحذر من روح الانتقام والتشتت، والحسم فى مواجهة الإرهاب.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى