أخبار الرياضة

كاف يصدم الأهلي قبل مباراة شبيبة الساورة

كاف يصدم الأهلي قبل مباراة شبيبة الساورة
الأهلي

كتب | شادي زعبل

تلقى النادي الأهلي صدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف قبل ساعات من لقاءه بشبيبة الساورة الجزائري على استاد برج العرب .

وقال الكاف عبر موقعه الرسمي أن الأهلي لديه فرصة في التأهل وهي الوحيدة من خلال الفوز على شبيبة الساورة الجزائري اليوم للتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في نسخة 2019.

وذكر الكاف: يدخل صاحب الرقم القياسي في التتويج الأهلي مباراة الجولة الأخيرة بملعبه أمام شبيبة الساورة الجزائري وهو يعلم أن الفوز فقط سيقوده لبلوغ الدور التالي. الشياطين الحمر يستقبلون ضيفهم الوافد الجديد بملعب برج العرب في الإسكندرية يوم السبت وفي المتناول مقعد في الدور ربع النهائي.

وأضاف: العملاق المصري الأهلي بدأ مرحلة المجموعات بصورة جيدة وحصد 7 نقاط من أول ثلاث مباريات. لكنه عانى من تراجع ليتلقى خسارتين بنتيجة 1-0 بملعبي سيمبا التنزاني و AS فيتا من الكونغو الديمقراطية. ترك ذلك بطل أفريقيا ثمان مرات في موقف ستضمن فيه النقاط الكاملة فقط عبوره للأدوار الإقصائية.

ويتصدر شبيبة الساورة الترتيب برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن الأهلى وفيتا كلوب الكونغولي، صاحبى المركزين الثانى والثالث على الترتيب بـ7 نقاط لكل منهما ويتفوق المارد الأحمر بالمواجهات المباشرة، فى حين يحتل سيمبا المركز الأخير بـ6 نقاط.

كاف يصدم الأهلي قبل مباراة شبيبة الساورة
كاف يصدم الأهلي قبل مباراة شبيبة الساورة

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى