خدماتسلايد

أسهل طريقة للحصول على كتب الوزارة للصف الثالث الثانوي 2021 “مجانًا”

كتب الوزارة للصف الثالث الثانوي
كتب الوزارة للصف الثالث الثانوي

أعلن الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن كتب الوزارة للصف الثالث الثانوي متاحة بصورة pdf تسهيلًا على الطلاب وعلى أولياء الأمور.

وذلك بعد شكوى لأحد أولياء الأمور قال فيها: ياريت المدرسة توفر الكتب المدرسية الورقية للطلاب وندفع رسوم ليها لأننا دايخين عليها .. حرام طلاب يكون معاهم كتب وطلاب ما قدروش يحصلوا عليها.

كتب الوزارة للصف الثالث الثانوي

حيث أكد “شوقي” أنه يمكن للطلاب الحصول على النسخة الـpdf من الكتب مجانًا وبشكل سهل وسريع من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، وعلى منصة إدارة التعلم على التابلت الخاص بكل طالب.

وأشار أنه يمكن تحميل الكتب أو طباعتها ولا داعي لشرائها من السوق السوداء أو المكاتب التي تستغل الطلاب وأولياء الأمور.

كما أوضح وزير التعليم من خلال جروب “محبي طارق شوقي” على تطبيق “واتساب” أنه يحق لطلاب المرحلة الثانوية أثناء أداء الامتحان الالكتروني على التابليت، أن يقوموا بقسم الشاشة والاستعانة بالنسخة الـpdf من الكتب بدلًا من النسخة الورقية.

تحميل كتب الوزارة للصف الثالث الثانوي 2021/2020

توفر وزارة التربية والتعليم الكتب الإلكترونية بصيغة pdf في كل مواد الصف الثالث الثانوي وللطلاب بجميع المراحل التعليمية، ويمكن للطالب الاطلاع على الكتب أو تحميلها من هنــــــــــا

أو من خلال الدخول على منصة إدراة التعلم من هنــــــــــــا

بعد ذلك يقوم الطالب بتسجيل الدخول على المنصة واختيار المادة التي يرغب في الاطلاع على الكتاب المدرسي الخاص بها، والقيام بتحميله أو مشاهدته وفقًا لرغبته.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى