أخبار الشرقية

كشف غموض مقتل سائق الشرقية في الإسماعيلية

قتل برائحة الثأر للشرف.. العثور على جثة ربة منزل مذبوحة بالطالبية

كتب | محمد عسله

تمكنت مباحث الإسماعيلية بالتنسيق مع مباحث الشرقية من كشف غموض العثور علي جثه سائق ملقى في حفرة بالتل الكبير وكان مركز أبو حماد في الشرقية قد تلقي بلاغ من «ع م م ا» أمين شرطة بمطار القاهرة بتغيب شقيقه منذ يوم «12/9» حيث خرج من المنزل بصحبة صديق له ولم يعود للمنزل ولا يجاوب علي هاتفه المحمول وتحرر المحضر رقم 5398 إداري مركز أبو حماد .

وتلقى مركز التل الكبير بلاغاً من اهالي وادي الملاك دائرة المركز بالعثور علي جثة شخص وبه عدة طعنات نافذة في الصدر والبطن بإستخدام آله حادة وملقى داخل حفرة ناحية ترعة رمسيس في وادي الملاك وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث مركز التل الكبير لمكان الواقعة وتبين أن الجثة لشخص يدعى «إ م م ا» 29سنة سائق مقيم في قرية طاهرة حميد بالشرقية ويعمل في شركة بيور للإنتاج الحيواني في الملاك .

وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة بقيادة العقيد «محمد طلعت» رئيس فرع البحث الجنائي والرائد «محمود علي» رئيس مباحث التل الكبير وبعمل التحريات اللازمة تبين ان آخر شخص كان بصحبة المجني عليه هو «ر ع ع» 21 مقيم وادي الملاك صديق المجني عليه فتم ضبطه ومواجهته بما أسفرت عنه التحريات حاول الإنكار وتضليل رجال المباحث ولكن مع تضييق الخناق اعترف بارتكابه الواقعة .

بعد أن عقد النية علي الإنتقام منه لرؤيته عدة مرات يحاول التحرش بوالدته من خلال تردده الدائم علي منزلهم في ظل غيابه لعلمه بتواجد والدته بمفردها نظراً لإنفصالها عن زوجها وزواجه من أخرى وانه يوم الواقعة عاد للمنزل وراى المجني يحاول التهجم علي والدته فلم يتمالك أعصابه .

وفار الدم في عروقي ووجهت له عدة طعنات نافذة أودت بحياته وقومت بوضعه في شنطة السيارة الخاصة به وفي أقرب مكان صحراوي قرب ترعة رمسيس قومت بحفر حفرة علي عمق خمسة أمتار وقومت بإلقائه بها وتوجهت بالسيارة وتركتها في أبو حماد وعدت لمنزلي ولم أكن أتوقع أن يتم ضبطي أو كشف الواقعة وأمر «كمال الشناوي» مدير نيابة التل بحبس المتهم اربعة ايام علي ذمة التحقيقات .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى