أخبار الشرقيةسلايد

وجدوا عشيق نجلتهم بمنزلها فقرروا التخلص منه.. كشف لعز العثور على هيكل عظمي في أبو حماد

كشف لعز العثور على هيكل عظمي في أبو حماد
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لغز العثور على هيكل عظمي داخل جوال من القماش “شيكارة” في أحد المصارف نطاق مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية، وتم إلقاء القبض على الجناة.

وتعود أحداث الواقعة، عندما قام شخصين يعملان في تطهير المصارف، بتحرير بلاغا لمركز شرطة أبو حماد بمديرية أمن الشرقية، بالعثور على هيكل عظمي داخل شيكارة أثناء تطهير مصرف بدائرة المركز، وقد تبين من المعاينة الأولية أن الجثة لذكر مجهول الهوية ويرتدي ملابسه كاملة.

كشف لعز العثور على هيكل عظمي في أبو حماد

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، وتم تحديد هوية الجثة، وكان يعمل نجار ويقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وتم استدعاء والده والذي أقر أن الملابس تخص نجله، مشيرا إلى أن منذ أكثر من شهر تحديدا يوم 4/8/2021، ولم يبلغ بغيابه بسبب غيابه عن المنزل أكثر من مرة.

وبالتحقيق والتحري تم فك اللغز، وقد تبين وجود علاقة بين المجني عليه وسيدة متزوجة تقيم بمركز شرطة الزقازيق، ومن قام بارتكاب تلك الجريمة هم والد الزوجة المذكورة وأشقائه الـ5، ويقيمون جميعا في ذات الدائرة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأاجهزة الأمنية من ضبط الجناة، وقد اعترفوا جميعا بارتكاب الواقعة، حيث أكد أحد المتهمين أنهم شاهدوا المجني عليه داخل شقة نجلتهم، وقاموا بضربه ويثاق يده ورجله بأحبال بلاستيكية، ووضعوه في جوال.

وبعد ذلك قاموا بتحميل الجوال على تروسيكل وتوجهوا به إلى المصرف المشار إليه، وقاموا بوضع ثقل ضخم داخل الجوال، ألقوه في المياه حيا، كما أرشدوا عن المركبة “التروسيكل” المستخدم في تنفيذ الجريمة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى