أخبار الشرقية

كشف لغز قتل طبيب داخل عيادته بالشرقية

أهالي فاقوس في انتظار وصول جثمان الطبيب المقتول
كشف لغز قتل طبيب داخل عيادته بالشرقية

كتبت | رويدا عادل

تمكن ضباط مباحث فاقوس من القبض على المتهم بقتل الطبيب «محمد زايد» يبلغ من العمر «60» عامًا مواليد قرية الطويلة ، ومقيم بمركز فاقوس وذلك بالتنسيق مع فرع الأمن العام .

تلقى اللواء «جرير مصطفى» مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء «محمد والي» مدير المباحث الجنائية ، يفيد بلاغًا من مستشفي القرين العام بوصول «محمد زايد » مصابًا بجروح طعنية بالصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة .

وأوضح الرائد «محمد فاضل»، رئيس مباحث مركز فاقوس، أن المجني عليه كان متواجد بعيادته الخاصة بمركز فاقوس لمباشرة عمله، وخرج يستغيث من أثار الطعنات قائلًا :« ألحقوني» ، بعد قيام مجهول بدخول العيادة والتعدي عليه بسلاح أبيض ولاذ بالفرار، وتم نقله من قبل الأهالى إلى مستشفى القرين العام، وتوفي فور وصوله.

كشف لغز قتل طبيب داخل عيادته بالشرقية:

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، الذي قاده العميد «محمد شعرواي» وكيل مباحث المديرية، بالتنسيق مع العميد «ماجد الأشقر» رئيس قطاع فرع الأمن العام بالشرقية، إلي أن وراء ارتكاب الواقعة «سامي س ع س» 34 سنة عاطل ومقيم بقرية الطويلة، حيث تبين إنه تسلل يوم الحادث إلى عيادة الطبيب من الخلف، وقام بارتكاب الواقعة  .

ويذكر إنه يعاني من حالة نفسية سيئة وبعد ارتكاب الجريمة لاذ بالفرار إلى محافظة القاهرة للاختباء بها ، وتمكنت مأمورية من ضباط فرع البحث الجنائي لفرع الشرق من ضبط المتهم، ويتم حاليًا عرضه على نيابة فاقوس، لمباشرة التحقيق معه برئاسة «عمرو الباز »رئيس النيابة

زر الذهاب إلى الأعلى