منوعات

كلاب ضالة تأكل هندية أمام أعين ابنها: هاجمها أكثر من 100 على الشاطيء

كلاب ضالة تأكل هندية أمام أعين ابنها هاجمها أكثر من 100 على الشاطيء

هاجمت الكلاب الضالة سيدة وهندية وابنها، على أحد الشواطيء بالهند، حيث مزقت الكلاب جسد الأم تمامًا، أمام عيني ابنها، وذلك حسب ما ذكر موقع «ميرور» البريطاني.

وكانت السيدة تسير ليلًا على الشاطيء في مدينة بولوفيلا في كيرالا جنوب الهند، وهاجمهما أكثر من 100 كلب ضال، فتجمعت الكلاب حول السيدة وهاجمتهما ومزقت جسدها.

وكانت السيدة خرجت ليلًا إلى الشاطيء، فذهب ابنها للبحث عنها، ولكن عندما وجدها صُدم مما رآه، فقد رأى الكلاب تهاجم والدته وتنهش جسدها، فيما كانت الأم تنزف من جميع أنحاء جسدها، ولكنه لم يستطع إنقاذها من ذلك العدد الهائل من الكلاب الضالة.

وكانت الكلاب الضالة قد أتت على جسد والدته، ومزقته تمامًا، فلم يجد مفر من الهروب كي لا يلحقه مصير كمصير والدته، فانطلق سريعًا نحو مياه البحر، وظل يصارع الأمواج هروبًا من الكلاب.

ويقول الابن إنه عندما عاد مرة أخرى ليرى والدته، وجد جسدها ممزق، وجميع أطرافها قد أكلتها الكلاب.

وتعاني الهند من ظاهرة الكلاب الضالة في شوارعها، والتي تعتدي على المواطنين وتصيبهم، لذا تلجأ السلطات أحيانًا لتسميم تلك الكلاب، ففي كشمير الهندية تم تسميم أكثر من 1200 كلب ضال خلال أسبوعين بعد شكاوى من المواطنين.

 

The tragic woman, named as Siluvamma (pictured) was walking on the beach in Pulluvila in Kerala, south India, when the dogs set upon her

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى