أخبار الرياضة

كلوب يعلق على أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

كلوب يعلق على أزمة محمد صلاح
كلوب يعلق على أزمة محمد صلاح

أكَّد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنَّ الفريق الإنجليزي ليس له علاقة بأزمة المحترف الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال كلوب، في المؤتمر التقديمي لمباراة ليستر سيتي: “حتى الآن دافعنا بشكل جيد، نأمل أن يظل الأمر هكذا، لا شيء يستحق التشاؤم”.

وعن أزمة صلاح، أوضح: “لا يمكن أن أتحدث أكثر من اللازم، الأمر لا يتعلق بنا. المسألة بين صلاح والاتحاد المصري. لقد تحدثت معه حول هذا الأمر”.

وواصل قائلا: “يمكنك أن ترى عمل كلود بويل مع ليستر، سيكون الأمر صعبًا، لكننا في لحظة جيدة أيضًا، يجب أن نكون غدًا السبت في أفضل حال أمام الخصم”.

وتابع “وسط ليستر يتميز بالقوة، بجانب تجانس خط الدفاع، بينجامين تشايلويل يعد موهبة هائلة للخصم”.

وعن قرعة دوري الأبطال، أوضح كلوب: “ما حدث في الموسم الماضي لن يساعدنا بشكل كبير، يجب أن نستعد بأفضل طريقة ممكنة، أحب التكيف مع الاحتياجات المختلفة ضد خصوم مختلفين”.

وأوقعت قرعة التشامبيونزليج، ليفربول في مجموعة صعبة مع باريس سان جيرمان، ونابولي، والنجم الأحمر.

وعن الحارس مينوليه، قال: “مناقشة المشاكل الخاصة بك في الأماكن العامة، لا معنى له، إنه لا يزال بخير، لا أعرف إذا كان سعيدًا لكونه الخيار الثاني، إنه من كبار اللاعبين في الفريق ونحتاج إلى البقاء بشكل جيد، لقد بدأنا بنفس التشكيلة لـ 3 مرات متتالية، لن يكون ذلك ممكنًا في المستقبل”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى