أخبار الجامعة
كلية آداب الزقازيق تفتح باب الإلمتاس لنتائج الطلاب
كتبت | عبير البشبيشي
أعلنت كلية الآداب عن فتح باب الإلتماسات للنتيجة بدءً من الغد، وذلك من خلال عدة خطوات وهي: أن يتم كتابة طلب الإلتماس من خلال النموذج الموجود في شئون الطلاب، أن يتم دفع الرسوم المقررة 100 جنية في خزينة الكلية، ويتم تقديم نموذج الإلتماس بالإضافة إلي إيصال الدفع الأصلي إلي مكتب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب«عماد مخيمر».
حيث سيتم إعلان نتيجة الإلتماس بعد أسبوع من تاريخ تقديمه من خلال مكتب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
ويذكر أن نتائج كلية الآداب ظهرت أول أمس لبعض الفرق والأقسام، ومن المقرر ظهور باقي الأقسام خلال هذا الأسبوع.







