أخبار الجامعة

كلية آداب الزقازيق تفتح باب الإلمتاس لنتائج الطلاب

كلية-الآداب
كتبت | عبير البشبيشي
أعلنت كلية الآداب عن فتح باب الإلتماسات للنتيجة بدءً من الغد، وذلك من خلال عدة خطوات وهي: أن يتم كتابة طلب الإلتماس من خلال النموذج الموجود في شئون الطلاب، أن يتم دفع الرسوم المقررة 100 جنية في خزينة الكلية، ويتم تقديم نموذج الإلتماس بالإضافة إلي إيصال الدفع الأصلي إلي مكتب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب«عماد مخيمر».
حيث سيتم إعلان نتيجة الإلتماس بعد أسبوع من تاريخ تقديمه من خلال مكتب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

ويذكر أن نتائج كلية الآداب ظهرت أول أمس لبعض الفرق والأقسام، ومن المقرر ظهور باقي الأقسام خلال هذا الأسبوع.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى