سياسة

كمال الهلباوى: قوات الجيش والشرطة فى مهمة وطنية ضد الإرهاب

SMS-News-Banner_560X292

قدم الدكتور كمال الهلباوى نائب رئيس لجنة الخميس لإعداد الدستور التعازى لأسر ضحايا الشهداء الذين سقطوا اليوم الأربعاء، بين الغدر والخيانة، مؤكدا أن قوات الجيش والشرطة فى مهمة وطنية، وإن الإرهاب فى آخر محطة له، وسينكسر وسينتهى من مصر، معلنا أن المهمة الجليلة التى يقومون بها لحماية مصر تستدعى القوة والشجاعة فى مواجهة هذا الإرهاب الأعمى.

ورفض الهلباوى فى تصريحات لقناة “سى بى سى إكسترا” الفتاوى التى يطلقها البعض، واصفا إياها بـ “الفتاوى الشاذة”، ومنها الفتوى التى تقضى بعدم جواز الصلاة على الشهداء من أبناء الجيش والشرطة.

واعتبر تهديدات الإخوان الخيرة “فاشلة”، مؤكدا أنه لا توجد مصلحة فيما يقع من حوادث تحت مسمى الشرعية والشريعة، مطالبا الشباب بالعدول عن هذه التهديدات، موضحا وجود عدد كبير من الشباب المنظم أو المضلل أو فاقد الأمل.

وشدد القيادى الإخوانى السابق على أن ظهور أعلام تنظيم القاعدة فى التظاهرات يحمل خطورة بالغة، مؤكدا أن المعركة شرسة، ولكنها محسومة لصالح الشعب المصرى.

وطالب الهلباوى بالعودة إلى الفكر الوسطى، ويكفى ما وقع من دمار، مشيرا إلى ما يدعيه الشباب بالنزول من أجل الشرعية والشريعة فهو كذب وتضليل، لأن ما يقومون به ليس بالشرعية والشريعة.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى