أخبار الرياضة

كوبر يكشف عن مفاجأة أمام اليونان

كوبر

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن مفاجأة خاصة خلال ودية الفراعنة غداً أمام المنتخب اليوناني، والمقرر اقامتها بمدينة زيورخ السويسرية.

وأضاف كوبر خلال تصريحات تليفزيونية قائلاً : سوف أقوم بتجربة لاعبين جدد لم يسبق لهم المشاركة مع المنتخب من قبل أمام اليونان، كما سوف أمنح العديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق في فترات طويلة مزيداً من الوقت غداً.

وأكمل سوف يتسنى لنا كجهاز فني الحكم بشكل جيد على العديد من اللاعبين الجديد على الصعيد الأمثل خلال ودية اليونان، وذلك قبل الوقوف على التشكيلة المثالية والنهائية للمنتخب قبل المونديال.

وتنطلق مباراة مصر واليونان الودية المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل فى العاصمة السويسرية زيورخ فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة .

سبب تغيير  مباراة مصر واليونان 

تغيير موعد انطلاق مباراة مصر واليونان من التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة إلى الثامنة بعد تغيير الوقت فى سويسرا اليوم، وأصبح مثل توقيت القاهرة بسبب التوقيت الصيفى هناك.
ومن جانبه أكد الصحفي مصطفى طنطاوي المرافق للبعثة، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة بأن بدء العمل بالتوقيت الصيفي تسبب في تقديم موعد المباراة لمدة ساعة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان 

ومن المقرر أن تقوم قناة أون سبورت المصرية التي يصل بثها لكل العالم بالعرض المباشر للمباراة في الموعد المحدد لها، فضلاً عن قناة أبوظبي الرياضية وهي قناة إماراتية.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى