أخبار العالم

كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد

كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد
كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد

كتب | شادي زعبل

حرصاً من وزارة التموين والتجارة الداخلية على مصلحة المواطنين قبل انتهاء مهلة تحديث بيانات البطاقات التموينية والتي تنتهي السابع من نوفمبر القادم دعت المواطنين على التحديث قبل الموعد.

كما ناشدت وزارة التموين المواطنين بضرورة تصحيح البيانات الخاطئة بالبطاقات الذكية من خلال الموقع الإلكتروني إدارة دعم مصر، أو من خلال التوجه إلى مكاتب التموين.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي على ضرورة تحديث بطاقات التموين الخاطئة قبل انتهاء الموعد المحدد، حيث من المقرر أن يتم إيقاف البطاقة التموينية الغير محدثة في الثامن عشر من شهر نوفمبر المقبل.

وفي ذلك الإطار أعلن الدكتور علي المصيلحي عن توقيع اتفاق مع وزارة الإنتاج الحربي يتضمن الاستعانة بالوحدات التابعة لها  في دعم مكاتب التموين، ويأتي هذا في إطار سرعة تسجيل بيانات المواليد الجدد، والتيسير على المواطنين من مستحقي الدعم.

وحددت وزارة التموين والتجارة الداخلية طريقتين لتحديث البطاقات وإضافة المواليد، على أن يستمر تحديث بطاقات التموين حتى السابع من شهر نوفمبر القادم، كما أكدت الوزارة على إضافة المواليد بدءً من مواليد 1-1-2006 وحتى 31-12-2015.

الطريقة الأولى: إضافة المواليد وتحديث بيانات الأفراد المقيدين بالبطاقات التموينية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي إدارة دعم مصر التابع لوزارة التموين من خلال الرابط التالي:https://www.tamwin.com.eg/.

الطريقة الثانية: تحديث بطاقات التموين وإضافة المواليد من خلال التوجه إلى مكاتب البريد المنتشرة على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى