رمضانيات

كيف أقنعت نيللي كريم الجمهور بالاستمتاع بـ «النكد» في أولى حلقات «سقوط حر»

 

00000000000

على الرغم من انتقاد الكثيرون لفكرة المسلسل قبل عرضه، خاصة أنه تم الكشف عن أن المسلسل سيكون ستدور أحداثه حول إصابة بطلته بحالة نفسية واتهامها في جريمة قتل، إلا أن النجمة نيللي كريم استطاعت وكعادتها في السنوات الاخيرة أن تلفت أنظار المشاهدين بداية من الحلقة الأولى لمسلسلها الجديد “سقوط حر”.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من العمل وهي متهمة في جريمة قتل زوجها وشقيقتها في غرفة نومها وهي في حالة غير طبيعة ولا تشعر بمن حولها ولا تجيب على شيء، وتوالت الأحداث في شكل شيق، وبعد انتهاء الحلقة الأولى تحولت معظم الآراء التي كانت تنتقد اختيار نيللي للشخصية والسيناريو لأنهم يرون أنه يشبه دورها في مسلسل “تحت السيطرة” إلى أراء إيجابية، وإشادة بمستوى التمثيل والإخراج، والتنبؤ للمسلسل أنه سيحتل المراتب الأولى في استفتاءات دراما رمضان كعادة مسلسلات نيللي في الأعوام الأخيرة.

وبذلك أثبتت نيللي أن رؤيتها كانت سليمة عندما رفضت تقديم عمل كوميدي هذا العام، حيث أنها أصبحت أكثر دراية بالمناطق التي تبدع بها وتعطي فيها افضل ما لديها، بغض النظر عن رأي المحيطين بها حتى لو أقرب المقربين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى