توك شو

كيف تتجنب مخاطر الموبايل

كيف تتجنب مخاطر الموبايل
كيف تتجنب مخاطر الموبايل

ناقشت الإعلامية دينا رامز، قضية مهمة وهى مخاطر استخدام الهاتف المحمول وأبرزت دراسة بعنوان: الموبايل يهدد حياتك ونصائح لتقليل مخاطره.

وقالت رامز خلال تقديمها لبرنامج ست الستات المذاع عبر فضائية صدى البلد: يعتبر الهاتف الذكي واحدا من أكثر الأمور التى أصبحت جزءا كبيرا من حياتنا، ولا يعلم معظمنا كيفية تقليل مخاطره التي تقع على عاتقنا بسبب استخدامه ما يقرب من 16 ساعة يوميا، ولكن معظمنا لا يعلم تلك السبل التي تقلل من مخاطره.

وتابعت أن الأبحاث أكدت أن هناك مجموعة من الطرق البسيطة التي تقلل من مخاطر استخدام الهاتف المحمول وبالتالى الوقاية من مخاطر التعرض للإصابة بأذى بالعينين، والتى تأتى على رأس تلك الطرق غلق العين وفتحها ما يقرب من 5 مرات خلال استخدام الهاتف المحمول وهو الأمر الذي يساعد في تقليل ضرر إضاءة الهاتف المحمول على العين، بالإضافة إلى ذلك وضع قليل من الماء على العين يساعد فى تقليل المخاطر، كما أن تقليل إضاءة الهاتف المحمول لها عامل كبير في القضاء على مشاكل العين والتهاباتها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى