أخبار مصرسلايد

كيف تربح شقة كاملة التشطيب؟.. كل ماعليك هو إرسال الكود الموجود داخل الكيس

كيف تربح شقة كاملة التشطيب
كيف تربح شقة كاملة التشطيب

كيف تربح شقة كاملة التشطيب.. صرحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي مي عبد الحميد أنه تم إطلاق مسابقة جديدة بالتعاون بين الصندوق و”بونجورنو كوفي ميكس” التابعة لشركة “نستله مصر”.

كيف تربح شقة كاملة التشطيب

وتتمثل المسابقة في الفوز بشقة تمليك، وهناك العديد من الجوائز الأخرى لجميع المتسابقين حرصًا من الشركة على إقامة المسابقات التي ثؤثر بشكل إيجابي على حياة المواطنين.

وكشفت مي عبد الحميد أنه تمت الموافقة على بيع 10 شقق سكنية بمحافظات الجمهورية المختلفة وهذه الشقق كاملة التشطيب تتكون عن 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ.

كما أوضحت ان المواطن الفائز في المسابقة لن يتحمل أي مبالغ مادية حتى الوديعة الخاصة بالصيانة.

وتتواجد الـ 10 شقق في محافظات “القاهرة، الجيزة، الإسماعيلية، الإسكندرية، قنا، الفيوم، البحيرة”.

شاهد أيضًا: “أرجوكم إدعولي” الإعلامية أسماء مصطفى تطلب الدعاء بعد إصابتها بهذا المرض

ومن الممكن أن يختار الفائز الوحدة السكنية بما يتوافق مع محل إقامته تسهيلًا على المواطنين الفائزين بالوحدات حتى يقوموا بالسكن فيها بصورة دائمة.

مشيرة إلى أنه يأتي توقيع البروتوكول بالتعاون بين صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لدعم شرائح الشعب المصري المختلفة.

ويمكنك الاشتراك في المسابقة من خلال إرسال الكود الموجود داخل الكيس للرقم المخصص، وبعدها سيتم إعلامك بالهدية التي حصلت عليها.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى