منوعات

لأول مرة في مصر.. «واي فاي» مجاني في شرم الشيخ

 

شرم الشيخ
شرم الشيخ

 

في سابقة تعد الأولى من نوعها في مصر، أعلنت محافظة جنوب سيناء توفير خدمة إنترنت «واي فاي» بالمجان في شارع السلام بمدينة شرم الشيخ، من خلال خطة تطوير المدينة لتضاهي أفضل مدن العالم.

لأول مرة في مصر.. «واي فاي» مجاني في شرم الشيخ

وتفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الساعات الأولى من صباح الخميس، محطة حي النور المتطورة بالمدينة، وهي مخصصة لانتظار المواطنين ومكيفة ومزودة بخدمة «واي فاي» المجاني، فضلًا عن تزويدها بشاشات عرض.

وقال المحافظ إن هذه المحطة «تعد كنموذج أولي سيتم تعميمه بشارع السلام بشرم الشيخ بإنشاء 10 محطات مزودة بـ«الواي فاي» المجاني لجميع المواطنين في خطوة لتعميمها بالمدينه ككل».

وأكد أن هذا النموذج لا يحمل موازنة الدولة أية نفقات، حيث تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لإنشاء هذه النماذج بالمجان، في مقابل استغلالها في مجال الدعاية والإعلان طبقا لشروط المحافظة.

وأشار إلى أنه تم عمل استطلاع رأى للمواطنين وزوار المدينة، وأشادوا خلاله بهذه الخدمة الجديدة والتي تعتبر، على حد قولهم، «حلم تحقق على أرض شرم الشيخ».

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى