أخبار الرياضة

لأول مرة .. مي حلمي ومحمد رشاد يكشفان السبب الرئيسي لإلغاء الزفاف من قبل

 

Capture 6

كتب | أحمد الدويري

كشفا  الفنان محمد رشاد ومي حلمي ، عن تفاصيل إلغاء زفافهما الأول، وما فعلاه لكي يتفاديا حدوث مشكلة في عرسهما الثاني الذي تم إقامته منذ يومين في سرية.

حيث قال «محمد رشاد» ومي حلمي أن سبب إلغاء زفافهما الأول منذ 5 شهور تقريباً يعود إلى مواقع التواصل وسوء تنظيم من الفندق، الذي كان من المفترض أن يشهد حفل الزواج.

وعلقت  «مي حلمي» أيضًا على هذا الأمر قائلةً: أن أي شخص كان من الممكن أن يأخذ رقم غرفتها ويعرف بموعد الزفاف، حتى أنها فوجئت بوجود حوالي 60 شخصاً معها في الغرفة، الأمر الذي تسبب في فقدان أعصابها.

تابعت مي حلمي حديثها: أن في أثناء حالة الضغط التي عاشتها في يوم زفافها، هناك من أوصل للأهل أنه يوجد خناقة وأن عائلتها محتجزة محمد رشاد في الغرفة، ليقاطعها هنا الأخير مؤكداً: أن في هذه اللحظة لم يكن هناك تواصل بالتليفون نظراً لأن هاتفه المحمول كان غير مشحون.

وشدد محمد رشاد ومي حلمي أن السبب وراء إلغاء حفل زفافهما الأول كان بعض من الأصدقاء، الذين نقلوا للإعلام صورة غير حقيقية عما يحدث في الكواليس وبين الأسرتين، لهذا لم يتم دعوتهم في العرس الثاني.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى