سوشيال ميدياسلايد

“شُغل تلقيح”.. شاهد رد فعل محمد رشاد على أزمة طليقته مي حلمي

محمد رشاد
محمد رشاد ومي حلمي

نشر الفنان “محمد رشاد” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” مقطع فيديو يُغني فيه أُغنيته “أنا مش شمتان”، مما جعل الجمهور يتوقع أنه يفعل ذلك لمجرد “الشماتة” في طليقته الإعلامية “مي حلمي”، بعد أزمتها الأخيرة، وإحالتها للتحقيق.

رد فعل محمد رشاد على أزمة طليقته مي حلمي

حيثُ قام “محمد رشاد” بالغناء في الفيديو قائلاً: “أنا مش شمتان لكن من حقي أن أفرح إنك زعلان”، ولقى الفيديو تفاعلاً كبيرًا من قبل المتابعين، وعلق العديد منهم على الفيديو قائلين: “ربنا نجدك منها”، “شُغل تلقيح”، “بتحبها وبتموت فيها كمان يا رشاد ومتابعها وهي بتحبك وبتغيظك ومتابعاك ارجعوا لبعض وارحمونا من الشماتة اللّهم لا شماتة يا عم الحاج”، “يا عم أنت كياد أوي ليه كده”.

يُذكر أنه قد تم تحويل الإعلامية “مي حلمي” إلى التحقيق ومنعها من ممارسة عملها في قناة “الحدث اليوم”، وذلك بعد إذاعة حلقتها مع اللاعب “أحمد صالح” لاعب سابق بنادي الزمالك، وصدر بيان بذلك من القناة مُنذُ قليل، وجاء نصه:

“بناءًا على ما تم رصده قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الإعلامية “مي حلمي” أمس السبت الموافق “28” أغسطس “2021”، وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي، لذلك قررنا:

أولاً: إحالة الإعلامية للتحقيق.

ثانياً: إيقاف بث برنامج “الحكم” على شاشة “الحدث” لحين انتهاء التحقيق كإجراء احترازي.

وجاء رد “مي حلمي” بعد صدور قرار إيقاف برنامجها “الحكم”، عن طريق نشر فيديو لها من مطار دُبي، إشارة منها بتواجُدها الآن في دُبي، وعلقت على الفيديو قائلة: “ماذا؟ باي باي”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى