رياضة محليةسلايد

“الأهلوية هيزعلوا مني”.. تعليق محمد صلاح على خماسية الأهلي في شباك الزمالك (فيديو)

"الأهلوية هيزعلوا مني".. تعليق محمد صلاح على خماسية الأهلي في شباك الزمالك (فيديو)
“الأهلوية هيزعلوا مني”.. تعليق محمد صلاح على خماسية الأهلي في شباك الزمالك (فيديو)

علق الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على خماسية الأهلي أمام الزمالك في مبارة القمة الأخيرة، والتي أقيمت خلال شهر نوفمبر الماضي باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة في الدوري المصري.

تعليق محمد صلاح على خماسية الأهلي في شباك الزمالك

حيث وجه الإعلامي عمرو أديب سؤلا لمحمد صلاح خلال ظهوره في برنامج الحكاية على قناة “MBC مصر”، وقال: “هو كل فريق بيخسر خمسة بيتأثر معنويا؟”، ليرد عليه نجم ليفربول ضاحكا: “أنا مش عايز أدخل في الموضوع ده، لأنه موضوع حساس”.

وتابع “صلاح”: “ممكن الأهلوية يزعلوا مني شوية بس عادي، لكن أنا قولت للاعبي المنتخب هي النتيجة 5-3 في الآخر، بس أنا متفهم لأن النتيجة كانت 5-1 فالناس لسه في دماغها إن النتيجة كبيرة أوي”.

مؤكدا: “أنا لما اتكلمت مع الأهلوية والزمالكوية في المنتخب هي النتيجة 5-3 مش 5-0 يعني، لكن الناس مكبرة الموضوع علشان النتيجة خمسة بس”.

وفي سياق آخر، تحدث محمد صلاح عن علاقته بساديو ماني زميله في صفوف ليفربول، موضحا أن العلاقة بينهما قائمة على التنافس على الأفضل وهو أمر طبيعي وحق مشروع لكل لاعب، مشيرا إلى أن كلا منهما هدفه الأول والأخير فوز فريقه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى