رياضة محليةسلايد

“اسم كبير ومميز”.. ميدو يفجر مفاجأة بشأن المدير الفني الجديد للزمالك (فيديو)

ميدو يفجر مفاجأة بشأن المدير الفني الجديد للزمالك
ميدو يفجر مفاجأة بشأن المدير الفني الجديد للزمالك

مفاجأة بشأن المدير الفني الجديد للزمالك.. قال الكابتن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للقلعة البيضاء مدرب جيد ولكنه فقد ثقة الجماهير واللاعبين ومجلس الإدارة.

وأضاف “ميدو” خلال تقديم برنامجه “الريمونتادا” المذاع على فضائية المحور، أن نجم الزمالك السابق الكابتن أسامة نبيه، سيكون المدير الفني المؤقت للقلعة البيضاء لحين اختيار مدير فني جديد.

المدير الفني الجديد للزمالك

وتابع الكابتن أحمد حسام ميدو أن مجلس إدارة الزمالك القادمة يخطط خلال الفترة الحالية لكي يبدأ المدير الفني الجديد قيادة الفريق الأبيض خلال مباراته ضد الوداد المغربي، على أن يتواجد قبل ذلك في المدرجات للتعرف على الفريق خلال مباراتي الزمالك ضد نادي فيوتشر والجونة.

وقال ميدو في تصريحاته أن نادي الزمالك حاليًا يحتاج لمدير فني صاحب شخصية قوية جدًا، وذلك بعد أن رحل المدير الفني السابق لنادي الزمالك “كارتيرون” خلال الساعات الماضية.

وأضاف أن المدير الفني الجديد سيكون بنسبة 90 % تدريب نادي الزمالك من قبل، مشيرًا أن التعاقد معه سيتم في أسرع وقت، وسيتواجد في القاهرة قبل مباراة الجونة القادمة، وسيقود الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خلال مباراة الوداد.

واختتم أن المدير الفني القادم هو اسم قدير وكبير ومميز، مؤكدً: “مدير فني حافظ الفريق بشكل كبير”.

وقد تباينت آراء الجمهور حول تلميحات الكابتن أحمد حسام ميدو عن المدير الفني القادم للنادي الأبيض، حيث قال أحد متابعي البرنامج: “جوزفالدو فيريرا المدرب البرتغالي المخضرم و صاحب تجربة سابقة عظيمة ورائعة مع فريق نادي الزمالك قاده لتحقيق بطولات والتغلب على الأهلي الغريم التقليدي”.

وتابع آخر: “إن شاء الله يكون المايسترو فيريرا” وأضاف آخر: “يارب ونبي جروس رغم اني بحب باتشيكو بردوا” وأردف آخر ساخرًا: “مش هقول ع اسمك يابتشيكو”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى