رياضة محليةسلايد

“5 قرارات غاضبة”.. أول رد فعل من مرتضى منصور بعد الخسارة من الوداد

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد الخسارة من الوداد
أول رد فعل من مرتضى منصور بعد الخسارة من الوداد

أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عدد من القرارات العاجلة، اليوم الجمعة، بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الوداد البيضاوي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد الخسارة من الوداد

حيث أعلن مرتضى منصور من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عدم التجديد لـ5 لاعبين من صفوف الفريق، وهما: “أشرف بن شرقي، طارق حامد، محمد أوناجم، محمد أبو جبل، وعمر السعيد”.

كما قرر “منصور” عرض لاعب الفريق سيف الدين الجزيري للبيع، فضلًا عن إيقاف جميع مستحقات لاعبي الفريق لنهاية الموسم.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء توقيع غرامة مالية على المدافع محمود علاء، قدرها 200 ألف جنيه، وذلك للإساءة للجماهير، مع الاعتماد على عدد من لاعبي فريق 2003 لاستكمال مباريات الدوري.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك اليوم قد خسر أمام الوداد البيضاوي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعقب انتهاء المباراة شنت الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة، هجومًا حادًا على جميع لاعبي الزمالك، وخصوصًا حارس مرمى الفريق محمد أبوجبل خارج الاستاد قبل أن يستقل سيارته مسرعًا، برفقة شقيقه مصطفي أبوجبل، خوفا من الغضب الجماهيري.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى