أخبار العالمسياسة

لإحتمال وقوع صدامات.. “السلفية” ترفض إختيار “التحرير” لمليونية السبت

كتبت- هدير الجمال

أعربت الجبهة السفية عن تحفظها على اختيار ميدان التحرير ليكون مقر مليونية يوم السبت المقبل ، لإحتمال حدوث صدام خاصة في مثل هذه الاجواء المشحونة –على حد قولها-.

وقالت الجبهة في البيان الصادر عنها اليوم الخميس ، ان اعترضها على اختيار الميدان للإحتشاد به ليس “ضعفاً أو خوفاً من أحد بقدر ما هو الحرص على مصلحة الوطن وأمن أهلنا من أبناء شعب مصر؛ رغم تأكيدنا على أننا سنلزم ما اجتمعت عليه كافة القوى المشاركة معنا”.

وأعلنت الجبهة السلفية عن مشاركتها في مليونية ” الشرعية والشريعة” لدعم الحق والشرعية وتأييد قرارات الرئيس الثورية التطهيرية ومن أجل الوصول لحالة الاستقرار السياسي وبناء دولة المؤسسات ، مشددة على أهمية الحشد في الشارع لإسماع صوت الأغلبية الحقيقي للشعب المصري للعالم أجمع .

كما أشارت الى تأييدها للإعلان الدستوري الجديد الذي أصدره الدكتور محمد مرسي والصادر في 22/11/2012 ، والذي “وفى فيه ببعض تعهداته التي انتخب من أجلها وحمى البلد من حالة الفراغ السياسي والمؤسسي الذي كانت تعاني منه وكذلك تحصين قرارات الرئيس السيادية لفترة مؤقتة خاصة مع محاولة بعض الجهات القضائية إجهاضها بشكل مستمر” – على حد وصف البيان – .

الدستور

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى