أخبار الرياضة

لاسارتي يحدد الراحلين عن الأهلي في الموسم الجديد

 الأهلي
لاسارتي يحدد الراحلين عن الأهلي

استقر مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي على قائمة الفريق المحلية للموسم الجديد والتي ستخلو من 14 لاعبًا على الأقل ما بين راحلين على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

واستبعد مارتن لاسارتي مدرب الأهلي اللاعبين محمد نجيب وأحمد علاء ومحمود الجزار وباسم علي وحسين السيد وهشام محمد وأكرم توفيق ومحمد شريف وإسلام محارب وأحمد حمودي ومؤمن زكريا وناصر ماهر وعمرو جمال وأحمد ياسر ريان.

وانتقل عمرو جمال إلى الصفاقسي التونسي بينما أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق إلى فريق الجونة.

اقرأ أيضاً: طوارئ في الأهلي بسبب غضب نجم الفريق

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليومية في السادسة مساء اليوم الإثنين، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق «اطلع برة» بطل جنوب السودان، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب وذلك في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، يعقد مارتن لاسارتي محاضرة نظرية قبل انطلاق المران، لتجديد دوافع اللاعبين، والتأكيد على أهمية المباراة.

وتشمل تدريبات اليوم الجوانب البدنية والخططية، بالإضافة إلى الجانب النظري لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز بنتيجة طيبة في مباراة «اطلع برة» بطل جنوب السودان، خاصة أنها ضربة البداية للفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى