أخبار الرياضة

لاسارتي ينقلب على جناح الأهلي

لاسارتي ينقلب على جناح الأهلي
الجهاز الفني للنادي الأهلي

انقلب مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على جونيور أجايي جناح الفريق لتراجع مستواه في مباريات الدوري المصري.

وفوجيء مارتن لاسارتي بتراجع رهيب في مستوى جونيور أجايي مما أثر على شكل الأهلي هجوميًا لذلك أبدى غضبه الشديد من هذا التدهور.

وطلب لاسارتي من جونيور أجايي التركيز وعدم فقد الكرة بسهولة كما يحدث منه في الفترة الأخيرة.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 31 بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس السبت، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق يوم الجمعة الماضي، عقب الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ19، حيث يواصل الفريق مرانه اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الجيش.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات صحفية اليوم: نحترم فريق طلائع الجيش، وجميع المباريات أصبحت صعبة للغاية، خاصة أن الجميع يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية مع اقتراب عمر المسابقة من خط النهاية.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: كل مباراة لها ظروفها، لكن لدينا هدف واحد وهو الفوز من أجل استكمال مشوارنا للحفاظ على اللقب للموسم الرابع على النوالي، وتعويض الجماهير عن خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المسابقات تدرس تغيير موعد مباراة الأهلي بسبب برشلونة وليفربول

يدرس عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديل موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل لتزامنها مع موعد مباراة برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال عامر حسين ساخرًا: لماذا نغير نحن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، لماذا لا يتم تعديل موعد مباراة برشلونة وليفربول من أجل مباراة الدوري المصري؟.

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: هم بيأجلوا مواعيد مباريات من أجل الجماهير المصرية حتى نعدل لهم موعد مباراة الأهلي والطلائع لم يكن هناك أي فرصة لتعديل موعد المباراة بسبب إقامة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في نفس اليوم، ولكن إذا تم تأجيلها رسميًا فسنخاطب الأهلي وطلائع الجيش لتعديل موعد اللقاء.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى تدريباته عصر اليوم، الأحد، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدورى العام.

وكان الأهلى قد أستأنف تدريباته أمس السبت بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الأول، عقب الفوز على المصرى مساء الخميس الماضى بهدفين دون رد فى الدورى.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى