أخبار الرياضة

لاعب سيمبا يحذر الأهلي من مباراة غداً

لاعب سيمبا يحذر الأهلي من مباراة غداً
علي معلول

أكد محمد حسين مدافع فريق سيمبا التنزاني، أن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراته أمام النادي الأهلي المصري غدا.

ويحل الأهلي ضيفا على فريق سيمبا التنزاني غدا الثلاثاء بالعاصمة التنزانية دار السلام، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقال حسين في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم: على الرغم من الخسارة أمام الأهلي في اللقاء الماضي بخماسية نظيفة، إلا أننا سنلعب غدا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة أن المباراة ستقام على ملعبنا ووسط جماهيرنا.

وأضاف لاعب سيمبا: بالطبع سنغير طريقة اللعب في لقاء الغد، وسنعمل على تغيير الاستراتيجية التي ظهرنا بها في المباراة الماضية.. ستكون مواجهة صعبة أمام الأهلي ولكن سيمبا قادر على تحقيق الفوز كما فعلنا ذلك في أول مباراة بدور المجموعات.

وكان سيمبا التنزاني قد افتتح مبارياته بدور المجموعات بالفوز على شبيبة الساورة الجزائري بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يتلقى هزيمتين ثقيلتين أمام كل من فيتا كلوب الكونغولي والأهلي المصري بالنتيجة ذاتها 5-0.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى