أخبار الرياضة

لحظة سحل وقتل الشاب زين من البلطجية في صفط اللبن

قتل الشاب زين
قتل الشاب زين

كتب | شادي زعبل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً للحظة قتل الشاب زين أمام أعين المارة في الشارع بشكل أغضب العديد من عدم رحمة من قتلوه بمنطقة صفط اللبن

في الوقت نفسه تستكمل نيابة بولاق الدكور بإشرف المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول للنيابات جنوب الجيزة التحقيق في قضية قتل الشاب زين، حيث استمعت النيابة إلى أقوال شقيقي المجنى عليه وعدد من شهود الإثبات، فى قضية قتل وتعذيب الشاب “زين” وسحله بشوارع منطقة صفط اللبن.

حيث أكد  الشهود بالتحقيقات النيابة بأن المتهمين قاموا بقتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد وحيازة أسلحة نارية وبيضاء واستعراض القوة والبلطجة واحتجاز المجني عليه دون وجه حق.

أجرت النيابة مواجهة بين الشهود والمتهمين، حيث  تعرف شهود الواقعة على المتهمين مرتكبي الجريمة وأكدوا على وجود متهمين آخرين شاركوا في الجريمة كما ذكر الشهود الأسلحة التي كان المتهمين يحملونها، كما قامت النيابة بمواجهة المتهمين بالفيديوهات في ظل اعتراف المتهم الرئيسي بارتكاب الواقعة هو وباقي المتهمين وبين دور كل متهم تحديدا وأنهم خططوا لجريمتهم وتربصوا بالمجني عليه و استعانوا بآخرين لارتكابها.

كما قررت النيابة استعجال تقرير الطب الشرعي ، ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات بارتكاب والاشتراك في ارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة أسلحة نارية وبيضاء دون مسوغ قانوني واستعراض القوة والبلطجة و هتك العرض بالقوه واحتجاز المجني عليه دون وجه حق والتمثيل بجثمانه وتكدير السلم العام وترويع المواطنين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى