أخبار العالم

النائب العام يأمر بتسليم جثامين السائحين البريطانيين لمندوب السفارة

النائب العام يأمر بتسليم جثامين السائحين البريطانيين
النائب العام يأمر بتسليم جثامين السائحين البريطانيين

أمر المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام بتسليم جثماني السائحين المتوفين بمدينة الغردقة إلى مندوب السفارة البريطانية بالقاهرة وجاري استكمال التحقيقات وسيتم الإعلان عن نتائجها.

ويأتي ذلك استكمالا للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية رقم 6545 إداري أول الغردقة بشأن وفاة سائحين من رعاية المملكة المتحدة بتاريخ 21-8-2018 بأحد الفنادق.

وكان بيان سابق للنائب العام، أكد أنه عقب تلقي النيابة العامة إخطارًا بوفاة سائحين من رعايا المملكة المتحدة فقد انتقلت النيابة العامة إلى محل إقامتهما بأحد الفنادق بمدينة الغردقة وتم إجراء المعاينة اللازمة ومناظرة الجثامين والتحفظ على متعلقاتها الشخصية وسماع أقوال الشهود وتم ندب الطب الشرعي لتسريح الجثامين للوقوف على أسباب الوفاة وقد أفاد بتقرير الصفة التشريحية بعدم وجود علامات لعنف جنائي أو مقاومة وقد تم أخذ العينات اللازمة لإجراء الفحوص المعملية لتحديد سبب الوفاة وسوف تعليم النتائج فور ورود نتائج الصفة التشريحية.

وكان المتوفيان قد حضرا لمدينة الغردقة ضمن وفد سياحى مكون من عدد 11 فردا بتاريخ 14 /8 /2018 وغادر البلاد عدد خمسة أفراد.. بتاريخ 22 /8 /2018 وفقًا للبرنامج السياحي المحدد لهم سلفًا وتبقى عدد ستة أفراد كان محددًا لهم مغادرة البلاد بتاريخ 27 /8 /2018.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى