أخبار مصرسلايد

لحظة سقوط ميكروباص في النيل بالركاب

لحظة سقوط ميكروباص في النيل بالركاب
لحظة سقوط ميكروباص في النيل بالركاب

لحظة سقوط ميكروباص في النيل بالركاب هو الفيديو الذي يبحث عنه الكثير من المتابعين وذلك بسبب الحادث الأليم الذي أدى إلى تعجب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

لحظة سقوط ميكروباص في النيل بالركاب

فقد سقطت سيارة من أعلى كوبرى الساحل داخل مياه نهر النيل بنطاق قسم إمبابة، وانتقل رجال الإنقاذ النهري إلى المكان لمحاولة البحث عن أي ضحايا، وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو من موقع الحادث.

وكشفت التحريات الأولية لحادث كوبرى الساحل، أن سيارة ميكروباص كانت مسرعة اختلت عجلة القيادة من قائدها اثناء توجهها من منطقة إمبابة بالجيزة وصولا إلى القاهرة اتجاه التحرير، انقلبت من أعلى الكوبرى وسقطت فى مياه النيل وتكثف رجال الانقاذ النهرى من جهودهم لانتشال أى ضحايا من الحادث.

وكانت غرفة النجدة، تلقت بلاغا يفيد سقوط سيارة داخل النيل، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وأشارت التحريات الأولية إلى أن عجلة القيادة اختلت من يد قائدها، ما أسفر عن انحرافها عن الطريق وسقوطها بالمياه، ويتم البحث عن أى ناجين فى الحادث.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى